fbpx
NEW MUSICFEATURES

كنترول | المشهد تحت سيطرة مروان بابلو

16.1K

 في مفاجأة غير متوقعة أصدر مروان بابلو ألبوم مصغر بعنوان “كنترول”. منذ إعلانه العودة إلى المشهد كان المتوقع روؤية شيء قوي، ولكن مروان بابلو فاق كل التوقعات و “غابة” كانت سطر البداية لرواية عظيمة.

This’s how to be a KING

مسيرة مروان سواء طوال فترة داما أو بعد موتها وإحياء بابلو كانت مليئة بالإصدارات القوية لكن إصدارات فردية، يستكمل مروان بابلو سيطرته على المشهد بأول ألبوم له والذي يضم ٥ أغاني منها غابة واتاري مع إضافة مقطع جديد كان يتم غنائه بالحفلات فقط.

لازم اعوض الليالي اللي سهرتها وانتم نايمين

تتنوع أغاني الألبوم بين قوالب موسيقية مختلفة، يفتتح بابلو الألبوم بأغنية “دون” بفلو وقوافي سلسة وبيت بطابع لاتيني من إنتاج موسيقي لـ هادي وإستخدام عينات جيتار من تسجيل بلال نواصرة، وهي الأغنية الوحيدة في الألبوم التي لم ينتجها مروان، لينتقل بعدها إلى “كنترول” ولأول مرة على بيت دريل من إنتاجه وكلمات لاذعة يفرض بها هيمنته على المشهد من جديد، يتحدث بابلو عن الفترة العصيبة التي مر بها في “الحب فين” ويستعمل فيها بابلو بيت ار اند بي ويتجنب الآدليبس والمؤثرات الصوتية بكثافة كما في الأغاني السابقة، ننتقل إلى “اتاري”، وبالرغم من مرور أكثر من عام على إصدارها لكن تضاف إلى الألبوم بشكلها الجديد مع إضافة المقطع التي طالما انتظره جمهور الراب نزوله بشكل رسمي.

مع “كنترول” يسير بابلو على خُطى ثابتة نحو خطته الإنتاجية الخاصة ليعلو عرش ساحة التراب المصري.

X