REVIEWS

بشر فرقة “خطأ بشري”

2.35K

اسمعوا أول أغنية للفرقة الأردنية المستقلة الجديدة بعنوان “إفترقنا”

 

كان قد مضى على “وسام القطاونة” أحد مؤسسي فرقة “أوتوستراد” مدة سنتين، انقطع خلالها عن الساحة الموسيقية المحلية والعربية. وكما كل الحكايات، بدأت حكايتنا في أول أيام شتاء يناير (كانون الثاني لعام 2017) عندما قرر وسام البحث عن موسيقيين لإنشاء فرقة موسيقية جديده بلون وطابع جديد. تعرف وسام على “ماسيس مارديروسيان” عازف آلة الدرمز، والذي سارع إلى الاتصال بصديق طفولته عازف الباص غيتار “زاهر المدانات”. هكذا بدأت الحكاية والرحلة الموسيقية، وبعد عدة أشهر من التمارين والعزف وتأليف وكتابة الأغاني وتلحينها، التقى ماسيس صدفة بصديقه وعازف الغيتار “دارم عقرباوي” وطلب منه الحضور لتجربة العزف مع أعضاء الفرقة حيث تبين وجود روابط موسيقية وتناغم قوي بين أعضاء الفرقة. هكذا أبصرت فرقة “خطأ بشري” النور.

لنتعرف على بشر أعضاء فرقة “خطأ بشري”:

وسام القطاونة: مؤلف، مغني، وعازف البيانو
مشوار الموسيقى بلش منذ الطفولة المبكرة ومن ثم لتأليف موسيقى الدراما والمسرح. حصل على العديد من جوائز الموسيقى محليا وعربيا. خريج المعهد الوطني للموسيقى، ومن مؤسسي فرقة “أوتوستراد” الاردنية.
وسام القطاونة
وسام القطاونة
زاهر المدانات: عازف آلة الباص جيتار ومؤلف موسيقي
خبرة موسيقية ١١ سنه، وعضو سابق في فرقة الروك “Empty Chair”. مشارك في العديد من الأعمال الفنية الموسيقية مع موسيقيين متميزين في الاردن، دبي، والعالم العربي، من ضمنهم علاء فقير.
زاهر المدانات
زاهر المدانات
دارم العقرباوي: مؤلف وعازف الجيتار
موسيقي متمرس على آلة الجيتار، ذو خبرة واسعة في وسط الموسيقى المحلية بفضل الأداء مع فرق استثنائية محلية من ضمنهم “هنا ملحس” و “تامر غرغور”.
دارم العقرباوي
دارم العقرباوي
ماسيس مارديروسيان: عازف آلة الدرامز ومؤلف موسيقي
عازف الة الدرامز ومؤلف موسيقي ومهندس صوت، خبرة موسيقية ١١ سنه، ومشارك في العديد من الأعمال الفنية الموسيقية في الأردن والشرق الأوسط.
ماسيس مارديروسيان
ماسيس مارديروسيان
X