fbpx
FEATURES

عودة مروان بابلو من جديد

10.8K

من الواضح أن ٢٠٢١ ستشهد مفاجأت كثيرة لتعوضنا عن أحداث ٢٠٢٠، أولها رجوع مروان بابلو للمشهد الموسيقي بعد غياب دام سنة، عودة بالتأكيد ستُحدث تغيير كبير في نمط ساحة الراب المصرية الحالي.

قرر مروان بابلو الإعتزال في بداية ٢٠٢٠ وقام بحذف جميع أغانيه وفيديوهاته المصورة على يوتيوب، هذا الأمر ليس بشيء غريب عنه، فبداية مروان بابلو كانت تحت إسم داما في ٢٠١٥ وأصدر العديد من الأغاني التي حققت نجاح في ذلك الوقت لاختلافها وتميزها، لكن شعر مروان باكتفائه من الصوت الذي كان يقدمه وقتها وأن لديه أفضل من ذلك، فقام بحذف جميع حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي وحذف جميع الأغاني التي أصدرها تحت إسم داما واختفى تمامًا لمدة عامين، ليظهر مرة آخرى تحت إسم مروان بابلو وبأغنية “الغلاف” التي تعتبر من أهم أغاني الراب في آخر ١٠ سنوات، ومنذ ديسمبر ٢٠١٧ حتى هذه اللحظة وبرغم الغياب الكامل عن الساحة سبب الإعتزال، يجلس مروان بابلو على عرش الترّاب المصري.

خلال عام كامل عاش الجمهور العربي بين شائعات وأخبار رجوع مروان سواء بالتأكيد أو النفي، لكن هذا المرة أعلنها مروان بنفسه وقام بتحديث صفحته على الفيسبوك ليأكد أنها كانت فترة “ريست وراحة”. موت داما وميلاد بابلو كانت لحظة فارقة في تاريخ الراب المصري، فما سيُحدثه عودة بابلو من جديد بالتأكيد فوق توقعاتنا جميعًا.

CNL Music
X