fbpx
FEATURES

AYN | آيه ناصيف تكنو من الشرق الأوسط

5.85K

الموسيقى الإلكترونية وخاصة التكنو، هى محل إهتمام الكثير من مستمعي الموسيقى خلال السنوات الأخيرة، وفي العالم العربي ظهر الكثير من صانعي موسيقى التكنو، متأثرين بجذورهم العربية ويحاولون اكتشاف أصوات جديدة. من أبرزهم AYN (آية ناصيف).

AYN هي منتجة موسيقى و دي جي نشأت في العاصمة الأردنية عمان، تأثرت بالمزيكا الغربية ولكن النشأة العربية جعلتها تبحث عن طريقة لدمج أسلوبين متعاكسين وصنع صوت مختلف، وألحان تُظهر الرحلة البشرية في أنقى صورها ، مما يسمح لك بكسر الحواجز. AYN تخلط بين موسيقى السول والموسيقى الراقصة، لتدخل في حالة مختلفة مع الآخرين ورحلة أخرى داخل دماغك. . لعبت AYN في بعض من أرقى الأماكن والمهرجانات في المنطقة، حيث كانت تتصدر وتفتح للأسماء الصاعدة في الساحة الموسيقية الإلكترونية مثل رافائيل سيراتو وسيث شفارتز وإيمانويل ساتي وسما وكريستيان سميث وأكثر من ذلك.

[asvc_soundcloud url=”https://soundcloud.com/aynsound/lovers-hymn-ayn-remix” color=”#ff5500″ height=”110″]

أول إصدار لـ AYN بعنوان (Lover’s Hymn)  بمعنى ترنيمة العشاق تم إطلاقه مايو ٢٠١٨، وهو مزيج بين موسيقى التكنو و أنشودة غنتها نساء فلسطينيات سُلب أحبائهم، على أمل أن تحمل الرياح هذه الترانيم وتوصلها إليهم. وفي عام ٢٠١٩ أصدرت ٣ عينات من ألبومها (I Contact) وهم (Where It Went) و (Feels Like) و (I Contact)،  تنبع من سلسلة من التجارب الموسيقية التي عاشتها عبر المكان والزمان. رحلة من خلال التعاقب الإيقاعي وهروب الأصوات، مختلطة مع الأصوات التي تسمعها على طول الطريق وخلال حياتك اليومية، تُفرغ بسلاسة في عالم من السلالات الموسيقية المكسورة. ختمت AYN ألبوم (I Contact) هذا العام بعينة تحمل اسم الألبوم بالتعاون مع ياسمين ضاهر، أغنية تأخذ المستمعين في رحلة الحنين من موسيقى التكنو والأحلام الصوتية، ٨  دقائق و ٤٦ ثانية من الحرية الموسيقية، وفي الخلفية مزيج صوتي حنون وكلمات منطوقة من ياسمين ضاهر.

بعد الألبوم الأخير تستعد AYN لكتابة فصل جديد من الإصدارات، وتعمل حاليًا على إطلاق ألبوم جديد.

X