fbpx
FEATURES

Cercle | Sébastien Léger لأول مرة في مصر

7.47K

[vc_row][vc_column][vc_column_text]

يوم بعد يوم صناعة الموسيقى الحية تكبر والعروض تنتشر بشكل واسع، وبالأخص الحفلات التي أصبحت تُعرض أونلاين خلال جائحة الكورونا، ومع التأثير الواضح على مشهدنا الموسيقي، تكيف الفنانون ومنظمين الحفلات مع نمط الحياة الرقمي لتقديم تجارب فريدة للمستمعين، للوصول إليهم خلال وقت لا يمكنهم فيه ببساطة حضور العروض الحية.

[/vc_column_text][vc_column_text]

[/vc_column_text][vc_column_text]

استعدوا لتجربة تحدث لأول مرة في مصر، في مكان من أهم معالم التاريخ. Cercle تستعد لإطلاق أول حفلاتها بمصر يوم 26 نوفمبر في أحد عجائب الدنيا السبع، وستقدم عرضًا مباشرًا من أهرامات الجيزة بمصر للموزع الموسيقي والدي جي الفرنسي Sébastien Léger. ومع ذلك، من أجل الامتثال لمبادئ السلامة والتدابير الإحترازية، فإن العرض لن يكون بحضور جمهور، إنما سيكون متاح على صفحة الفيسبوك وتويتش وتيك توك.

[/vc_column_text][vc_column_text]

سيقدم Sébastien Léger عرض لا مثيل له بالتأكيد، بجانب أنه سيقدم المقطوعة الحصرية “الجيزة”، التي ألفها خصيصا لهذا الحفل وسيتم طرحها خلال أسابيع قليلة على Cercle Records. دائمًا تختار Cercle مواقع متميزة لتقديم عروضها، حيث الشهر الماضي استضافت الألماني Ben Böhmer وقدم عرضه الموسيقي من إرتفاع 3000 آلاف قدم من داخل منطاد هوائي في تركيا، ومن قبلها في أماكن أثرية أخرى بجميع أنحاء العالم.

[/vc_column_text][vc_column_text]

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

X