FEATURES

رووم تستعد للأطلاق مسرحها الجديد

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-02-07 17:10:08Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com
1.41K
في حي جاردن سيتي احد الاحياء القليلة التي يستطيع المرء ان يغمر نفسه في التعمق في تصميمات مبانيها وبالتحديد في مبني رقم 10 الواقع بشارع اتحاد المحاميين ” الطلمبات سابقا ” يقع مقر روم ارت سبيس, وبالرغم ان العماره تبدو و كأنها مجرد عماره أخري باهرة الجمال في جاردن سيتي الا ان “جراي بيلارز” عمارة تحمل ايضا تاريخ غني جدا. ففي أثناء الحرب العالميه التانيه أستخدمها الجيش البريطاني كمقر لأدارة الحرب العالميه في الشرق الأوسط و أطلقوا عليها في مراسلاتهم السريه أسم “جراي بيلارز” و أحيانا كانوا يشيرون اليها بأسم “رقم ١٠”
 
الكثير من الشخصيات الشهيره مرت من بوابات “جراي بيلارز الأنيقه. من أبرزها شارل ديجول، أوليفر ليتيلتون، تشيم ويزمان و أنتوني أيدين. المؤرخين يؤكدون أن شارل ديجول قد تفاوض علي أستقلال سوريا و لبنان في “جراي بيلارز” . في هذه العماره, و بعد أكثر من ٧ عقود يقع الآن مقر “رووم” .
 
ويعتبر روم أرت سبيس من اهم المساحات الفنية في القاهرة دائمة التغير و التطور , المساحة تقدم للفنانين و محبي الفنون مساحة للابداع و المشاركة و الاستمتاع بالفنون بجانب القهوة المميزة و الأكل الشهي.
[slz_image_carousel image_options=”large” img_slider=”%5B%7B%22img%22%3A%226279%22%7D%2C%7B%22img%22%3A%226280%22%7D%2C%7B%22img%22%3A%226281%22%7D%5D”]
وبعد مرور 4 سنوات علي أفتتاح مساحة روم الفنية يستعد فريق عمل روم علي أفتتاح المسرح الجديد “رووم جراند إكسبيرينس” داخل فندق جراند نايل أوتيل – جاردن سيتي .
المسرح الجديد (بجانب المسرح الأصلي لرووم) حيقدم تجربة صوت فريدة في جو مختلف مع مجموعة من أهم فنانين الموسيقى البديلة في مصر. المساحة الجديدة هي انعكاس لحلم كل محبي الموسيقي في مصر والذي يعتبر أحد التجارب الموسيقية الجديدة في مصر لتقديم الموسيقي المستقلة علي مسرح خاص في الوقت التي تواجه فيه الموسيقي المستقلة التضيق الحكومي والأزمات المالية وفي مواجهة تلك الأزمات , وأثبتت روم من خلال تجربته أنه قادر علي الأستمرار من خلال دعم الفرق المستقلة والجمهور المحب لها دون اللجوء الي دعم السفارات والجهات المانحة لدعم المشاريع الفنية والثقافية .
 
[slz_image_carousel image_options=”large” img_slider=”%5B%7B%22img%22%3A%226282%22%7D%2C%7B%22img%22%3A%226284%22%7D%5D”]
 سوف يتم أفتتاح “رووم جراند إكسبيرينس” يوم الجمعة القادم 16 فبراير بمشاركة يسرا الهواري وفريق دكان
 
فريق دكان :
 
دكان هو فريق من القاهرة بيقدم موسيقي شرقية في اطار تجريبي تعكس صوت اعضاءة. طارق الازهري علي العود و عمر مجدي علي الجيتار و ناير أسامة علي الدرامز بجانب محمد الملواني علي الباص جيتار. الفريق يرسم صوت يجمع بين الموسيقي الحديثة بمختلف خلفياتها بالموسيقي التقليدية المصرية. المشروع يجمع بين اصوات مبتكرة و نغمات جذابة و ايقاع حيوي
 
اعرف اكتر عن دكان من هنا
يسرا الهواري :
يسرا الهواري هي عازفة اكورديون مصرية و مؤلفة أغاني و مغنية. سيضم الحفل فريقها و سيتم عزف مجموعة من أغاني ألبومها الجديد “نقوم ناسيين” بجانب أشهر أغانيها السابقة , تؤلف يسرا الهواري أغانيها التي تحمل عادة انعكاس ساخر للمجتمع. بدأت كمغنية منفردة وعازفة اكورديون في ٢٠١٠. حضورها القوي و صوت موسيقاها المميز جعل لأعمالها عدد كبير من المستمعين و المتابعين , في وقت قصير اصبحت يسرا الهواري واحدة من أهم الاصوات النسائية في مشهد الموسيقي البديلة في مصر. مما ادي لقرارها للعمل مع موسيقين و تكوين فريقها و مؤخرا اصدار البومها “نقوم ناسيين”
أعرف أكتر عن يسرا الهواري
 
 
 
* فتح الأبواب الساعة 7 مساءا
*سعر التذاكر 100 (كراسي) جنيه و80 جنيه (ستاند)
 
CNL Music
X